جوجل تغرم مبلغ 1.7 بیلیون على إساءة استغلال الاسوق الإعلانية | تكنولوجيا

جوجل تغرم مبلغ 1.7 بیلیون على إساءة استغلال الاسوق الإعلانية



تم تغريم جوجل الأبجدية شركة 1.49 بیلیون يورو (دولار 1.7 بیلیون) من الاتحاد الأوروبي لإحباط منافسيه الإعلانات، بعقوبة قد يكون الهجوم في الاتحاد الأوروبي مكافحة الاحتكار رئيس مارغريت فيستاجير الثالث والأخير على التكنولوجيا الأمريكية العملاقة.


يصبح العدد الإجمالي جوجل أمرت بدفع 8.2 بیلیون يورو في الاتحاد الأوروبي تحقيقات مكافحة الاحتكار التي تشغيل لما يقرب من عقد من الزمان واتخذت الهدف في برامج الشركة شعبية للهواتف الروبوت، عمليات البحث ذات الصلة للتسوق.

القضية اليوم الأربعاء يركز على دور جوجل كوسيط إعلانية للمواقع، واستهداف الاتفاقات الحصرية للإعلانات على الإنترنت مع أن AdSense للبحث عن منتج. أن الخدمة أماكن نص الإعلان على مواقع الإنترنت. وأسقطت جميع العقود إشكالية بحلول عام 2016، عندما صعد الاتحاد الأوروبي التحقيق.

جوجل حتى الآن أكبر شبكة الإنترنت الإعلانات السمسار، اعداد عمليات البحث في مواقع العملاء، وقال في تأجير، وأن يسمح لها بالتحكم في كيفية معظم المستهلكين بدء التسوق.

وقال في ستاجير في مؤتمر صحفي "أنها نقطة إدخال". "من الحصول على موطئ قدم في السمسرة الدعاية"، المنافسين "يمكن أن تنمو أعمالهم وثم تحدي جوجل في الإعلان عن البحث العام.

الأبرز في جوجل
عملاق التكنولوجيا كانت هدفا لأكبر مكافحة الاحتكار الغرامات المفروضة من الاتحاد الأوروبي

عائدات الإعلانات التي تأتي الأرباح الوقود جوجل وشركة فيس بوك يتزايد تحت المجهر مكافحة الاحتكار، كثيرا ما دفعت بالشكاوى المقدمة من وسائل الإعلام الشركات تنفق الإعلان تحولات على ويب. سلطة المنافسة في فرنسا قد وضع علامة جدول الأعمال الإعلانية Google كمصدر قلق محتمل. ألمانيا بدأ تحقيق في شباط/فبراير والمنظمين الهولندية تبحث في كيفية إنشاء شركات وسائط الإعلام الإيرادات الإعلانية. أشارت المملكة المتحدة مؤخرا أنها تعتزم بدء تحقيقاتها الخاصة.Google Changes
جوجل 'بالفعل مجموعة واسعة من التغييرات لمنتجاتنا لمعالجة شواغل اللجنة،' نائب الرئيس الشركة للشؤون العالمية، كيت ووكر، قالت في بيان عبر البريد الإلكتروني. 'على مدى الأشهر القليلة القادمة، سوف نقوم كذلك التحديثات إعطاء مزيد من الرؤية لمنافسيه في أوروبا.'

الاتحاد الأوروبي في يوليو الماضي تغريم الشركة مبلغ 4.3 بیلیون يورو، وطالبت بأنه يغير من الطريقة فإنه يضع تطبيقات البحث ومتصفح ويب على أجهزة المحمول الروبوت. عام الماضي، تلقي Google عقوبة آنذاك-سجل يورو 2.4 بیلیون بعد أن اتهم المنظمين من نتائج انحراف لإحباط التسوق أصغر من خدمات البحث.
يوم الأربعاء، ومع ذلك، أعطى فيستاجير شركة الأمل في أنه يمكن تجنب غرامات جديدة بالقول أنها لم تر 'قضية عدم الامتثال' على كيفية جوجل هو طاعة أوامر مكافحة الاحتكار عمليات البحث ذات الصلة بالروبوت والتسوق. الشركة تبذل جهودا للتصدي للانتقادات التي ترتبط بقضيتين كبار السن، وهو محاولة لوقف التحقيقات الجديدة المحتملة في المحلية وخدمات البحث عن الوظائف.
وقالت خلال مؤتمر صحفي 'عندما استشهد الأرقام التي لدينا الآن والنوايا من جوجل في قرار الروبوت، ليس لدينا قضية عدم الامتثال حتى الآن'. التسوق البحث منافسيه أصبحت أكثر وضوحاً في نتائج Google، قالت، وقد خطط جوجل لمطالبة المستخدمين باختيار تطبيقات البحث والمستعرض البديل 'يمكن أن يعطي المستخدمين خيار حقيقي'، وقالت خلال مؤتمر صحفي.
لماذا فيسبوك وجوجل سمح بالحصول على كبيرة جداً؟: كويكتاكي

جوجل قد تم لاذعا حول تحقيقات الاتحاد الأوروبي، مدعيا أنهم قلة الأدلة. القضية AdSense يستشهد 'شكاوى قليلة فقط لتبرير المطالبات القانونية الواسعة'، قال أحد كبار المحامين للشركة في عام 2016 بلوق وظيفة.

مفوض "الاتحاد الأوروبي الدانمركية" رفضت مطالبات قالت هو استفراد الولايات المتحدة التكنولوجيا العملاقة لمعاملة خاصة، وعلى الرغم من سلسلة من القرارات البارزة استهداف الشركات الأمريكية، بما في ذلك شركة أبل وشركة Amazon.com

أضف تعليق